مجلة كلام رومنسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مجلة كلام رومنسي

كلام رومانسيى لعشاق الرومانسية


    كيف تصل الي وظيفة احلامك

    وظيفة خالية
    وظيفة خالية


    الجنس : ذكر
    مساهماتي : 3
    نقاطي : 9
    سجلت في : 14/08/2013
    عمري : 34

    كيف تصل الي وظيفة احلامك Empty كيف تصل الي وظيفة احلامك

    مُساهمة من طرف وظيفة خالية الأربعاء أغسطس 14, 2013 5:29 am

    لكي تصل الي وظيفة احلامك هناك خطوتان يجب عليك القايم بهما
    الخطوة الاولي متابعة اعلانات الوظائف الخالية و انتظار فرصة مواتية لاقتناصها فيجب عليك متابعة اعلانات الوظائف الخالية بالصحف و مواقع التوظيف وفي هذا الشأن انصحكم للمتابعة الدائمة لهذا الرابط وظائف خالية في مصر http://nooor.info/jobs/ و الذي يحوي دائما اعلانات حديثة و متجددة و بالنسبة لراغبي السفر والعمل في السعودية انصحكم بزيارة رابط وظائف السعودية
    http://nooor.info/jobs/wzayf/saudi
    حيث يحوي هذا الرابط اهم اعلانات التوظيف والوظائف الشاغرة المتاحة في المملكة العربية السعودية للسعوديين وغير السعوديين
    اما الخطوة الثانية هي كتابة سي في مميز واليكم بعض النصائح والارشادات الواجب اتباعة لعمل السي في
    طريقة كتابة السيرة الذاتية CV
    نكتب في راس الصفحة البيانات التالية
    الاسم رباعي ويكون حجم الخط 16
    ونضغط انتر ثم نكتب العنوان تفصيليا ونختار حجم الخط 12
    ونضغط انتر ثم نكتب رقم التليفون
    انتر ونكتب رقم الموبايل
    انتر ونكتب عنوان البريد الالكتروني
    ثم نضغط 2 انتر ومن اول السطر نكتب PERSONAL PROFILE الملف الشخصي
    ثم نضغط انتر ونقوم بتعديل المحازاة من المسطرة باعلى لكي تكون الكتابه بعد مسافة 2سم من بداية السطر ونقوم بكتابة بعض الصفات الشخصية في العمل علي سبيل المثال نكتب امتلك العمل تحت ضغط واعمل ضمن فريق والتزم بالمواعيد وامتلك مهارات اتصال ممتازة ولدي القدرة علي حل المشاكل ... وهكذا
    ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحازة كما كانت ونكتب من اول السطر EDUCATION التعليم
    ثم نضغط انتر ونعدل المحازاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
    ونكتب اسم الكلية الحاصل عليها وتاريخ التخرج
    ثم نضغط انتر ونكتب التخصص
    ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحاذة كما كانت ومن اول السطر نكتب SKILLS AND ABILITIES المهارات و القدرات
    ثم نضغط انتر ونكتب Computer Skills مهارات الكمبيوتر
    ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
    وتكتب مهاراتك في الكبيوتر مثال Excellent knowledge of MS Office ثم نضغط انتر ونكتب مهارة اخرى .. وهكذا
    ثم نضغط انتر ونلغي المحاذاة والترقيم النقطي ونكتب Language skills مهارات اللغة
    ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
    ونكتب اسم اللغة ومستوانا الشخصي فيها مثال Excellent command of both written and spoken English
    ثم انتر ونكتب مهارة في لغة اخرى .. وهكذا
    ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحاذة كما كانت ونكتب من اول السطر COURSES AND QUALIFICATIONS الدورات التعليمية و المؤهلات
    ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
    ونكتب اسم الدورة وتاريخها ونسبة اجتيازك لهذه الدورة ان وجدت
    ثم نضغط انتر ونكتب دورة اخرى ... وهكذا
    ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحاذاة كما كانت ونكتب من اول السطر PERSONAL INFORMATION المعلومات الشخصية
    ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
    ونكتب Date of birth : تاريخ الميلاد
    ثم انتر ونكتب Marital Status : الحالة الاجتماعية
    ثم انتر ونكتب Military Statue : الموقف من التجنيد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 5:33 am